الرئيسية "مايا خليفة" أول ممثلة إباحية عربية لبنانية الأصل

"مايا خليفة" أول ممثلة إباحية عربية لبنانية الأصل




حققت النجمة اللبنانية "مايا خليفة" التي تبلغ من العمر "21 عاما"- شهرة كبيرة خلال مواقع التواصل الاجتماعي ، بعد أن أعلن موقع "بورن هب" أنها صاحبة أكثر نسبة مشاهدات خلال هذا العام.
 

و أعلنت خليفة عبر صفحتها على موقع التواصل الاجتماعي إنستغرام فوزها بالمرتبة الأولى في الموقع الإباحي بورن هاب خلفاً للأميركية الشهيرة ليزا آن.

و ازدادت نسبة متابعي خليفة خلال الأسبوع الماضي، بعد أن تابعها ملايين اللبنانيين و العرب على مواقع التواصل الاجتماعي و في محركات البحث.

في المقابل، لقي الخبر موجة من التعليقات الساخرة، إذ رأى بعضهم أنّ هناك "خليفة" آخر بعد خليفة "داعش" أبو بكر البغدادي.

وقد ردت النجمة "مايا خليفة" على المغردين اللبنانيين في تويتر الذين نعتوها بأبشع الصفات، قائلة : "أليس هناك ما يشغل الشرق الأوسط غير الافخاذ العارية ؟ ماذا عن انتخاب رئيس لبناني أو مواجهة ارهاب داعش؟".

 


من جهتها، عبرت عائلة مايا خليفة عن أسفها الشديد بسبب "مايا بتصرفاتها اللأخلاقية وواصفتاً اياها بأنها جلبت العار لكل اللبنانيين والدول العربية كافه كونها أول ممثله بورنو عربية".
 وقالت العائلة في بيان صدر عنها و نشرته جريدة النهار اللبنانية: "هي من مواليد شباط 1993 وانتقلت مع العائلة عام 2000 الى الولايات المتحدة، وغادرت المنزل عندما بلغت 18 سنة كما هو رائج في الغرب، وتزوجت في شباط 2011 من مواطن اميركي وتعيش معه في ولاية فلوريدا. وانقطعت علاقتها مع العائلة منذ ذاك التاريخ".


 







هناك تعليق واحد:

يتم التشغيل بواسطة Blogger.