الرئيسية أفضل الفيتامينات لمسح حب الشباب

أفضل الفيتامينات لمسح حب الشباب

نحن جميعا نريد الجلد واضحة، ولكن للأسف حب الشباب هو حالة شائعة تؤثر على كثير من الناس. إذا كنت تعاني من حب الشباب وربما كنت قد حاولت كل شيء من الكريمات إلى الصابون والأدوية فقط للحصول على بشرة أكثر وضوحا. ولكن عندما يتعلق الأمر الى علاج حب الشباب، لا أعتقد أن الناس من استخدام الفيتامينات والمعادن. هناك العديد من الفيتامينات للجلد واضحة، وهذا يمكن أن تساعدك على شفاء حب الشباب من خلال النظام الغذائي الخاص بك، ولكن هناك أيضا والمكملات الغذائية التي يمكن أن تملأ في القصور. تناول الأغذية الغنية بالفيتامينات من الضروري بالنسبة لك لعلاج حب الشباب والعيوب وربما هو أفضل علاج حب الشباب الذي يعمل. هذا البديل هو الطبيعي ورخيصة، وربما يكون الحل للتخلص من حب الشباب إلى الأبد. هنا هي أفضل الفيتامينات لمسح حب الشباب:


 أفضل الفيتامينات الي تساعد في علاج حب الشباب

    
فيتامين (أ)
فيتامين (أ) الضروري للبشرة واضحة وسليمة. فيتامين (أ) هو على الارجح أفضل فيتامين لعلاج حب الشباب، لأنه يساعد الجسم على محاربة العدوى. فيتامين (أ) تشجع على إنتاج خلايا الدم البيضاء، التي تدمر البكتيريا التي تسبب حب الشباب. يمكنك بسهولة دمج هذا الفيتامين في نظامك الغذائي من خلال الطعام كنت آكل. الأطعمة التي هي غنية في فيتامين (أ) هي القرنبيط، والبيض والجزر والبطاطا الحلوة. فيتامين (أ) يمكن في كثير من الأحيان وجدت في retionids، والتي هي علاج حب الشباب الموضعية التي يحددها الأمراض الجلدية والتناسلية.

    
B الفيتامينات
ومن المعروف الفيتامينات B جيدا لتقليل الإجهاد، ونحن جميعا نعرف أن الإجهاد يمكن أن تجعل حب الشباب أسوأ. لذلك، إذا كنت تعاني من حب الشباب يجب أن تستهلك المواد الغذائية الغنية بالفيتامينات B2 و B3. فيتامين B2 يمكن العثور عليها في الورقية، الخضار الخضراء والحليب والبيض واللحوم والأسماك والحبوب الكاملة. فيتامين B3 يمكن العثور عليها في البيض، والأفوكادو، والفول السوداني. فيتامين B3 يحسن الدورة الدموية ويقلل من الكوليسترول. A جودة B-معقدة مكملات الفيتامينات يمكن أن تساعدك على الحصول على بشرة أكثر صحة.

    
فيتامين C
فيتامين C هو مضاد للأكسدة - حيوية لصحتك والتي تساعد مع التئام الجروح والحصانة دفعة، والذي يمنع حب الشباب. فيتامين C يمكن العثور عليها في معظم الخضروات والفواكه مثل: البرتقال، والفراولة، والقرنبيط، والبابايا، عصير الليمون والكيوي والقرنبيط. فيتامين C هو أيضا فعالة جدا في كريم وأشكال حبوب منع الحمل.

    
فيتامين E
فيتامين E هو فيتامين آخر مهم للوقاية من حب الشباب والعناية بالبشرة. يسمى فيتامين E أيضا فيتامين الجمال، لأنه لا يمكن تنظيم مستويات الريتينول لصحة الجلد ويحمي البشرة من الشيخوخة الناجمة عن الإجهاد التأكسدي. الاكسدة هي واحدة من الأسباب الرئيسية لظهور حب الشباب، ولذلك يجب أن تشمل فيتامين E في النظام الغذائي الخاص بك. فيتامين E يمكن العثور عليها في الخضر الخردل وبذور عباد الشمس، اللوز، السبانخ، والبابايا، والفول السوداني والعنب البري.

    
زنك
الزنك هو المعدنية، ولكن من المهم جدا لأن يمنع ندبات حب الشباب. ويستخدم الزنك لعلاج حب الشباب ويمكن أن تكون مفيدة جدا لبشرتك. الزنك يمكن أن تعمل أيضا كمضاد للأكسدة ويمنع الضرر من الجذور الحرة. يمكنك العثور على الزنك في المحار وبذور اليقطين، وبذور السمسم، واللحوم الحمراء الخالية من الدهون والشوكولاته.

    
عنصر السيلينيوم
السيلينيوم هو أيضا المعدنية الأساسية، ويعتقد أن نقص السيلينيوم يسبب حب الشباب. السيلينيوم يقلل من الالتهاب ودعم وظيفة الغدة الدرقية مما يعني أن من المفيد في ازالة حب الشباب التي تسببها الهرمونات. تم العثور على السيلينيوم في الفطر والأسماك والبيض والتونة واللحوم والحبوب والمكسرات، وجراد البحر.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

يتم التشغيل بواسطة Blogger.