الرئيسية الاحتلام في المنام عند البنات!!

الاحتلام في المنام عند البنات!!







 إن الاحتلام في المنام بشكل عام ظاهرة طبيعية لكل من الرجل والمرآة
!!!

 فالإحتلام عند المرآة هو نوع من الاضطرابات الجنسية، يكون بأحلام ليلية قد توصل المرأة إلى مرحلة الارتواء الجنسي، او قد لا توصلها.


        وهو يحصل عند جميع النساء سواء مارسن الجنس أم لا ...فهي بمثابة تفريغ لرغبة جنسية مكبوتة أثناء النوم من خلال الحلم ودون تدخل من الشخص وهي تختلف عن العاده السريه او (الاستمناء) لانها تحدث بواسطة العقل الباطن ومن دون وعي ودليل حدوثها عند الفتى حدوث إنزال للمني اثناء النوم ، أما الفتاة فتؤدي إلى زيادة الافرازات المهبلية المصاحبة للإثارة الجنسية ، ويدل على ذلك ملاحظتها لوجود آثار لهذه الإفرازات على الملابس الداخلية في الصباح .

        إذا حدث الاحتلام الليلي عند المرأة التي لا تمارس الجنس، فغالبا ما يكون السبب نفسي أو جنسي.
وقد فسر العلماء أن سبب هذه الظاهرة، يعود بين التفكير الزائد في الجنس  عند المرأة الكابتة لشهواتها، وبين إمكانيتها من  ممارسة الجنس فعليا.


وليس هناك اضرار من احتلام الفتاة ، ولا تأثير له مطلقآ على سلامة غشاء البكارة ، وكل ما ينبغي فعله هو غسل الفرج من الافرازات لإزالة الجنابة واستبدال الملابس الداخلية للطهارة والوقاية من حدوث الالتهابات المهبلية .

لكن من ناحية أخرى قد يسبب الاحتلام صداع أو خمول أو اكتئاب في الصباح ، والحقيقة أن هذه المتاعب يكون مبعثها عادة نفسيآ لا عضويآ للإحساس بإرتكاب ذنب أو فعل قبيح .

وتجنبآ لهذه المشاكل فإننا ننصح بتجنب التعرض لأي مؤثرات جنسية خلال اليوم والالتزام بالعفة والسلوك القويم .

هناك تعليق واحد:

يتم التشغيل بواسطة Blogger.