ads

الرئيسية قصة فتاة مارست جهاد النكاح وعادت بجنين وإيدز !

قصة فتاة مارست جهاد النكاح وعادت بجنين وإيدز !



لا يمكن لعاقل أن يصدق ما تروج له بعض وسائل الاعلام العربية والعالمية عن “جهاد النكاح”
 بين مقاتلي المعارضة في سوريا

 فكيف يمكن تصديق قصة المراهقة التونسية ذات الـ 19 عاماً ، التي حولها الاعلام الى “اسطورة” بممارستها “جهاد النكاح” مع اكثر من 1000 “مجاهد” ، ومن ثم تعود الى وطنها مصابة بالإيدز حاملة بين احشائها جنينا لا تعرف من هو أباه !!!

المأساة كبيرة ونتائجها كارثية . ما بين اصابة بالايدز ونشره فى المجتمعات الاسلامية .

 وبين اطفال لقطاء لايعرفون اباءهم .

انها كارثة كبرى .

فتيات فى عمر الزهور ، رحن ضحية لشيوخ الجهل والظلام.. و بعن عقولهن للدعاة الشواذ قبل أن يبعن أجسادهن في سوق النخاسة لشباب ورجال من كل الجنسيات بدعوى الجهاد والقضاء على أعداء الإسلام من الكفرة والملحدين والعلمانيين والليبراليين .....



عرضت صحيفة «الشروق» التونسية عن إحدى الفتيات العائدات من «جهاد النكاح» في سورية وهي حامل مصابة بمرض «الايدز» ومعها جنينها أيضا.

ونقلت على لسان المغدورة التي تدعى لمياء (19 عاما) المأساة التي عانتها، واعترافها بممارسة الجنس مع باكستانيين وافغان وليبيين وتونسيين وعراقيين وسعوديين وصوماليين في سورية تحت ستار «جهاد النكاح»، موضحة ان أول من «استمتع» بها في مدينة حلب السورية شخص يمني يسيّر مجموعة مسلحة.

ووفق «صحيفة الشروق» التونسية التي زارت منزل أسرة الضحية: بدأت حكاية لمياء بنت التاسعة عشرة ربيعا والتي تحولت إلى خريف بفعل ما تعرضت له من اهانة لذاتها وجسدها مع داعية على قناة دينية كان يسخر من اسلام التونسيين ومن فهمهم للدين لتصطدم في سنة 2011 بشخص اقنعها بأن لباسها عورة وخروجها إلى الشارع حرام.

اقتنعت لمياء ان المرأة يمكن لها المشاركة في الجهاد والقضاء على أعداء الاسلام بالترويح على الرجال بعد كل غارة وغارة ليصبح جسدها ملكا لهم بمجرد ان يقرر احد هؤلاء افراغ كتلة العقد الجنسية فيها.

وبعد أن وصلت الحرب في سورية إلى اوجها وتحول عقل لمياء إلى عجينة يفعل بها «الداعية» ما يشاء لتترك منزل العائلة وتغادر التراب التونسي باتجاه مدينة بنغازي الليبية ومنها إلى تركيا قبل ان تحط بها الرحال في حلب السورية، فوجئت بعدد النساء والفتيات المقيمات داخل مستشفى قديم تحول إلى مخيم لمجاهدي الحرام واللذة وفيه استقبلها «أمير» قال عن نفسه انه تونسي ويدعى أبو أيوب التونسي. لكن القائد الحقيقي للمخيم هو شخص يمني يسيّر مجموعة مسلحة اطلقت على نفسها - فيلق عمر - وهو الذي استمتع اولا بالوافدة الجديدة لمياء.

ونقلت «الشروق» عن لمياء أنها لا تعرف عدد الذين نكحوها ولكنها كانت في كل عملية جنسية تعي جيدا معنى اهدار الكرامة الانسانية على يد وحوش لا يترددون في استعمال العنف لارغامها على ممارسة الجنس بطريقة لا غاية منها الا اذلال المرأة واهانة ذاتها وتحقير انسانيتها.

وذكرت لمياء أنها مارست الجنس مع باكستانيين وأفغان وليبيين وتونسيين وعراقيين وسعوديين وصوماليين، ليتحول جسدها إلى جسد متعدد الجنسيات والجنين الذي في احشائها إلى مجهول الهوية والنسب وغدا ان رأى الحياة إلى طفل بلا أب.

وقالت لمياء إنها تعرفت إلى تونسيات من القصرين والكاف وحي التحرير والمروج وبنزرت وقفصة وصفاقس، وقالت ان احداهن توفيت نتيجة تعرضها للتعذيب بمجرد محاولتها الهروب. لكن المأساة الحقيقية هي التي تعيشها (لمياء) اليوم.

وأوضحت «الشروق» أن لمياء عادت إلى تونس وبمجرد وصولها إلى المعبر الحدودي ببن قردان تم ايقافها وفقا لاعلان تغيب كانت عائلتها في تونس تقدمت به، وباستجوابها صرحت انها كانت في سورية ضمن مجموعة من النساء والفتيات سافرن بغرض جهاد النكاح وخضعت لمياء إلى التحاليل الطبية ليتبيّن انها مصابة بمرض (الإيدز).

وأظهرت الفحوصات الطبية كذلك أنها حامل في الشهر الخامس والجنين مصاب بالمرض نفسه.
 

تمّ تسليم لمياء لعائلتها التي قررت عزلها في غرفة بمنزلها.....
ويأمل كل أفراد العائلة أن تنتهي مأساة لمياء بوفاتها قبل وضعها لجنينها.

كان للمياء أحلام وخطط مستقبلية حولها شياطين الدين إلى كابوس بمجرد أن أوهموها بأن للإرهاب على جسدها حق،
 
 بقى أن تجيب الدولة على السؤال الآتى !!

وإذا التونسية سئلت بأي ذنب قتلت ؟؟

هناك 7 تعليقات:

  1. هذا كذب و افتراء.............. اتّق الله في أعراض المسلمات العفيفات

    ردحذف
  2. اصلا هذة الفتوى مكذوبة
    -_-

    ردحذف
  3. والمفروض ان احنا نصدق الافتراءات دي يعني ولا ايه.
    اللهم سلط علي إعلام المسيخ الدجال سيف إنتقامك

    ردحذف
  4. المفروض انى اصدق ام ده حصل بطلوا افتراء و كذب

    ردحذف
  5. عليكم من الله ماتستحقون ياكذبه تشوهون سمعة المجاهدين لاحول ولاقوة الا بالله اللهم عليك بالظالمين الفاسقين الناشرين للفتنه بين المسلمين

    ردحذف
  6. عيب على هيك صفحة تنشر هيك اكاذيب واعتقد الاستاذ لي نشر عرفان انو كزب
    \

    ردحذف
  7. الخبر صادق 100% لقد تأكدت منه من عدة مصادر موثوقة على جوجل ....حسبي الله ونعم الوكيل

    ردحذف

يتم التشغيل بواسطة Blogger.