الرئيسية وصفة للعناية بالبشرة وإزالة حب الشباب خلال 3 ايام فقط

وصفة للعناية بالبشرة وإزالة حب الشباب خلال 3 ايام فقط






إن كنت تعانين من حب الشباب فأنت تعانين من أشهر أسوء مشكلة جمالية على الإطلاق! فهذه الحبوب التي تنتشر على وجهك يراها الجميع، تؤلم، تخفي جمالك، وتسبب الإكتئاب!
اليوم نحاول أن نقدم لك بعض الحيل المنزلية التي تخفف من حكة حب الشباب، وتهديء من تهيج الوجه. هذه الحيل ليست العلاج الفعال الذي ينهي حب الشباب، لأن العلاج الفعلي سيقدمه لك الطبيب. هذه مجرد وصفات من مطبخك تفيدك في السيطرة على المشكلة.. جربيها

أولاً: قناع البرتقال:
فالبرتقال من المكونات التي تساعد في تبيض البشرة والتخلص من حب الشباب ، فقومي بإحضار بعض قشور البرتقال ، وقومي بتجفيفها في أشعة الشمس ، بشكل جيد ، ثم اطحنيها لتحصلي على مسحوق ناعم ، ثم قومي بإضافة بعض الحليب على هذا المسحوق (قشر البرتقال)  لعمل معن ناعم ، ثم طبقي هذا القناعة على وجهك واتركيه حتى يجف ، ثم اشطفي وجهك بالماء الدافئ.

ثانياً قناع الخيار:
عندما تقومي بخلط عصير الليمون والخيار معاً ، ينتج عن ذلك خليط لتبيض البشرة ، وهو خليط ممتاز جداً ، حيث تقومين بخلط عصير الليمون وعصير الخيار بكميات مناسبة ، ثم ضعيها على وجهك ، ثم اغسلي وجهك بعد ربع ساعة تقريباً.

ثالثاً: قناع طحين القمح (الدقيق):
أضيفي القليل من مسحوق الكركم ، ثم قومي بوضع قطرات من عصير الليمون وكريم الحليب على ملعقتين من الطحين ، ثم اخلطي تلك المكونات لتصبح عجينة ، ثم مديها على الجلد بالتساوي ، ثم اتركيها على وجهك لمدة ربع ساعة تقريباً ، وفي اثناء الربع ساعة قومي بتدليك الوجه بلطف ، ثم بعد ذلك اشطفي وجهك بالماء الدافئ.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

يتم التشغيل بواسطة Blogger.