الرئيسية ابتكار وسادة يابانية على شكل ركبتى امرأة للتغلب على الحنين والوحدة

ابتكار وسادة يابانية على شكل ركبتى امرأة للتغلب على الحنين والوحدة




التأخير وتعطل الرحلات والعجلة تجعل من المطار مكانًا مثيرًا للقلق، ولكن أحد محلات الهدايا فى مطار اليابان وجد الحل المثالى للمسافرين المتعبين، فى صورة وسادة مريحة على شكل ركبتى امرأة، والتى يمكن شراؤها من الأسواق الحرة فى مطارى طوكيو وناريتا الدولى. 


وصنعت الوسائد المبتكرة لتمنح إحساسًا مشابهًا لما يشعره الطفل الذى يريح رأسه على ركبتى والدته، فتمنح الرجل راحة كبيرة خاصة فى أوقات الضغط، أوافتقادهم والدتهم والشعور بالوحدة، وفضلاً عن كونها مفيدة للرجال، فإنها تصلح كهدية مضحكة يحملها المسافرون لأصدقائهم. 


ونقلت صحيفة "ديلى ميل" البريطانية عن خبير السفر أوانغ شيل إشادته بالمنتج الذى رصده خلال واحدة من رحلاته، ويقول "أحيانًا كل ما تريده حقًا، هوالشعور بالراحة التى تحسها فى وطنك قريبة منك، فماذا سيكون أفضل من هذه الوسادة لتهدئة حنينك إلى الوطن؟". 


وحققت الوسادة رواجًا كبيرًا فى اليابان، حيث يتم تسويقها بدعاية مبالغ فيها مع عبارة "مرنة ولينة الملمس، ومناسبة تمامًا لرأسك، عليك أن تقتنيها وستندهش من الراحة التى تشعر بها"، و"هى وسادة لإعادة الإحساس بالدفء والراحة، من وضع رأسك فى حضن امرأة، سواء كانت الأم أوشريك".
والوسادة مصنوعة من مادة البولى يوريثين وتم كسوتها بتنورة من البوليستر، بلونين إما أسود أوأحمر.

هناك تعليقان (2):

  1. لا اله الا الله

    ردحذف
  2. لا اله الا الله

    ردحذف

يتم التشغيل بواسطة Blogger.