الرئيسية انتحار المشاهير .. روايات مؤلمة ونهايات حزينة

انتحار المشاهير .. روايات مؤلمة ونهايات حزينة







باتت حالات الانتحار منتشرة جدًّا، وأصبح العالم يستيقظ يوميًّا على حالات انتحار لنجوم ومشاهير يتخيّل البعض أنهم يعيشون حياة صاخبة مثيرة ويستمتعون بكل مباهجها بما لايدع مجالاً للتفكير في الانتحار. 

الحقيقة أن هؤلاء المشاهير أصبحوا الأكثر عرضة للإصابة بالاكتئاب ومن ثمّ تنتابهم عدم الرغبة فى الحياة ويملونها ويرغبون في التخلص منها باللجوء للانتحار وهو ما حدث وهذه بعض الحالات الأشهر:



 1- روزلانا كورشوفا 1987- 2008 

روزلانا عارضة أزياء كازاخستانية من أصول روسية. عرضت أزياء لمشاهير المصممين مثل فيرا وانج ونينا ريتشي. 
تميّزت بطول القامة وطول الرقبة والشعر الملوّن. وما جعل انتحارها غريبًا هو الطريقة التي اختارتها. 
في الفجر سقطت روزلانا من شقتها في الطابق التاسع بعد أن شاهدت فيلم الشبح مع صديقها السابق في مانهاتن. أصدقاؤها قالوا إنها كانت مرحة، ولم تظهر عليها أبدًا أي علامات اكتئاب أو شعور بالفشل.



 2- ماري كاي بيرجمان 1961-
1999 وُلدت في لوس أنجلوس، وكانت من الطلبة المجتهدين.
 كانت مهتمّة بالخيال العلمي، ومعجبة بعالم ديزني، فعملت في عدد من أفلامه الكارتونيّة، ومن ضمنها صوت بياض الثلج. 
تزوّجت لمدة 9 أعوام كانت تبدو سعيدة حتى وفاتها. لم يعرف أحد أنها كانت تُعاني من اكتئاب مزمن رغم أنها حققت معظم أحلامها، ووجدت منتحرةً بطلقة نارية في رأسها.



 3- ريان جنكينز 1977- 2009 
هو أحد نجوم تلفزيون الواقع. انتحر حديثًا دون أي سابق إنذار. رايان كندي وُلد في كولومبيا، وكان من المليونيرات. 
عمل في مسلسل ميجان تريد مليونير. وُجدت زوجته مقتولة بعد زواجها بيومين فقط، بينما عُثر على رايان بعد خمسة أيام من الحادثة منتحرًا شانقًا نفسه بحزام بغرفة في إحدى الفنادق.



 4- باولا جوسبيد 1971- 2008
 كانت أحد أشهر المعجبين ببرنامج "أميركان آيدول"، خاصّةً بباولا أبدول، سنحت لها الفرصة للظهور في البرنامج لمقابلتها لتُصبح مشهورة.
 حققت الشهرة بسبب موضة ملابسها الغريبة واكتشاف أنها كانت مثليّة الجنس. بعد خمسة أشهر وُجدت خارج منزل باولا أبدول منتحرة بجرعات زائدة من المخدرات.



 5- برين هارتمان 1958- 1998 
هارتمان كانت الزوجة الثالثة للممثل الكوميدي فيل هارتمان، وهي عارضة أزياء سابقة ولها تاريخ كمدمنة مخدرات وكحول. 
لا أحد يعلم لماذا كان فيل يحاول جاهدًا أن يجعل هذا الزواج يستمر، علمًا أنه كلفه حياته في النهاية. في ليلة عراك بين فيل وزوجته عن استخدام المخدرات، ذهب فيل لينام فقتلته زوجته وهي مخمورة، ثم قتلت نفسها.


 6- إليوت سميث 1969- 2003 
وُلد إليوت في ولاية نبراسكا، وعاش لفترة طويلة بولاية أوريجون. كانت لديه موهبة تأليف الموسيقى، كما أن صوته كان مميّزًا، وترشّح للجائزة الأكاديميّة.
 قام بمحاولات انتحار كثيرة قبل أن يُحاول القفز من أحد المرتفعات وهو مخمور. ففي بورتلاند ضاعف جرعة المخدرات التي يتناولها، ليُعثر عليه منتحرًا في المطبخ بسكينة في صدره، بعد عراك مع حبيبته.


 7- جوناثان براندايس 1976- 2003 
 وُلد جوناثان في دانبري، وبدأ مشواره السينمائي في سنّ الخامسة. 
أكثر الأدوار شهرة له كان دوره في فيلم (SeaQuest).
 أصدقاؤه قالوا إنه كان يُعاني من الاكتئاب بسبب عدم نجاحه في العمل كما يتمنّى، إذ فشل في أول تجربة إخراجيّة له، فشنق نفسه وتُوفي في اليوم التالي بالمستشفى. 



8- أندرو كوينج 1968- 2010
 عُرف بشخصيّة (بونر) في مسلسل Growing Pains. لم يكن لديه العديد من الأعمال. كان يُحبّ الاستمتاع بالأعمال في الخفاء، واشترك في الكثير من أعمال حقوق الإنسان.
 ذهب إلى كندا لمشاهدة الألعاب الأولمبيّة ولم يعد مطلقًا، إذ وُجد مشنوقًا في فانكوفر. 



9- دانا بلاطو 1963- 1999
 وُلدت في أوكلاهوما. اشتهرت بدورها في Different Strokes.
 تمّ استبعادها من المسلسل بسبب الحمل. لم تصل إلى ما حلمت به. تمّ القبض عليها بعد ذلك بتهمة السرقة عام 1991. تُوفّيت بعد أن تناولت جرعة زائدة من المخدرات في سيارة خارج منزل والدتها.



 10- بيج إينتواستل 1908- 1932 
 أقدم من في القائمة، ولكن قصّتها مثيرة جدًّا. وُلدت في بريطانيا، حلمت أن تُصبح ممثلة. حقق فيلمها الأخير Thirteen Women نجاحًا متواضعًا، فتسلّقت القمّة التي تعلوها كلمة هوليوود، وألقت بنفسها من هناك.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

يتم التشغيل بواسطة Blogger.