الرئيسية أفضل 5 فنادق في دبي

أفضل 5 فنادق في دبي

 فنادق 5 نجوم فخمة في الامارات هنا نضع افضل الفنادق في دبي وهي فنادق راقية و فخمه


1. فندق جروزفينور هاوس :

 فندق جروزفينور مطل على الخليج العربي ، يُعد فندق أنيق ذات خدمات رائعة لا يوجد بها أي خلل ، مبنى له إسمه وعلامته التجارية ذا إسلوب ومهارة في العمل ، دائما يفوق كل التوقعات لمن يذهب ويقيم فيه يعتبر من أفضل الفنادق لعام 2010- 2011 م .

 الجدير بالذكر أن الفندق يتكون من 45 طابق ويحتوي على 217 غرفه وجناح و 205 شقه فندقيه .









2. فندق برج العرب :
 
 كان فندق برج العرب حتى وقت قصير هو أطول برج في العالم وحاليا هو أطول فندق في دبي ، و يُعتقد أنه أفضل فندق في دبي وهو يستحق ذلك وبجدارة . أنشئ الفندق على جزيرة اصطناعية تبعد مئة متر عن شاطيء البحر في دبي .




 





 3. فندق حياة بارك :


 فندق حياة بارك فيه كل شيء فاخر لأولئك الذين يريدون أدق الأشياء في الحياة. له إسمه وعلامته التجارية .
  كما يتوفر في الفندق حوض سباحة بقياس 25 متر بين مجموعة من أشجار النخيل ويتم تقديم علاجات السبا العطرية. ويمتاز الفندق بنوافذ تمتد من الأرض إلى السقف تفتح على شرفة. يمكن استئجار اليخوت من نادي خور دبي للغولف واليخوت. يبعد ١٠ دقائق عن مطار دبي الدولي وعن مركز المدينة دبي .










 4. فندق أرماني :

 فندق أرماني هو أروع فندق في دبي. يكثرفي المكان الضجيج الفندق يعتبر امتداد لمجموعة من الفنادق اللي بيتم افتتاحه تباعا في كل من إيطاليا , المغرب و مصر طبعاً الفندق تحت إدارة شركة إعمار العقارية و يقع داخل برج خليفة ( أطول برج في العالم ) ، تطغى البساطة والخطوط الواضحة على التصميم العام للديكور اضافة الى اعتماد الوان مثل الاسود والبيج .
 






 5. فندق و منتجع دار المصيف – مدينة جميرا :

 دار المصيف منتجع كبير وليس فندق نظرا لشموليته بالإمكان أن تقضي فيه عطله مع العائلة كما يسهل عليك الحصول فيه على الغرف بعكس الفنادق الأخري نظراً لمساحته الكبيرة و الهائله ، كما يمكنك الحصول على أفضل الخدمات أيضا كما أنه أفضل الأماكن الملكية من حيث الخصوصية .



ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

يتم التشغيل بواسطة Blogger.