الرئيسية أفضل الأماكن للزيارة في إيطاليا

أفضل الأماكن للزيارة في إيطاليا



إيطاليا هي واحدة من البلدان الأكثر زيارة في العالم.
  
وهنا أفضل الأماكن داخل وخارج درب الدليل في إيطاليا.

 روما
لم تبن العاصمة في يوم واحد وعليك ان تحصل على العمر لنرى ذلك. مع هذا العدد الكبير من المواقع وأماكن لرؤية، فلن يكون في خسارة للقيام به. سواء كان ذلك في استكشاف المنتدى الرومانية القديمة والمشي حيث لم قيصر، ورؤية الفاتيكان، أو جعل الرغبة في نافورة تريفي، روما هو وقف واضح للرحلة أي شخص إلى إيطاليا. مهم لحجز فندق في روما، وخصوصا على فترات موسم الذروة.








 فلورنسا
مهد النهضة وموطنا لديفيد، فلورنسا هي المحطة الثانية واضحة في ايطاليا. لعشاق الفن وفوديز، فلورنسا يقدم مجموعة من الأشياء الجيدة. (! جرب الجيلاتي) مكافأة آخر: انها الحق في توسكانا، منزل النبيذ البلد رئيس الوزراء الإيطالي.







 فيينا
مدينة عشاق-البندقية هو مكان عظيم للأزواج والعائلات. شنق في ساحة سان ماركو (احترس من كل الحمام!)، نزهة عبر أزقة صغيرة، وتتخذ مطية جندول من خلال القنوات. البندقية قد تكون مدينة مكلفة ولكن الأمر يستحق كل يورو.





  تيرا
خمس بلدات تقع على المنحدرات المطلة على المحيط، سينك تيرا هو ببساطة لالتقاط الأنفاس. قضاء يوم المشي في درب 12KM الذي يربط كل بلدة، واستكشاف هناك شوارع صغيرة، ووقف في المقاهي قليلا. استكشاف بساتين الزيتون في تلال والاسترخاء نفسك من تسديدة من يمونسيلو.






ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

يتم التشغيل بواسطة Blogger.