الرئيسية كيف تغيير حياتك

كيف تغيير حياتك



أكبر خطأ وعلينا جميعا أن نجعل عندما نحاول تغيير حياتنا، هو أننا نريد تغيير حياتنا تماما. سواء تعلق الأمر اتباع نظام غذائي، وظائف تغيير أو أي شيء آخر، فإن جوهر هو نفسه. تغييرات كبيرة تخل دينا توازن وأبدا تسير بسلاسة. أن يخيف لنا، وبالتالي تفشل الأشياء في البداية.


 يتم تحقيق أشياء عظيمة وخطوة خطوة، بحيث لا نشعر ان هناك شيئا هاما هو تغيير. عادات (الجيد منها خاصة) بطيئة جدا لاكتساب ويمكن أن تضيع بسرعة جدا. لذا، إذا كنت ترغب في تغيير حياتك الآن، الذراع نفسك مع الدافع، والمثابرة والصبر وشيئا سيكون من المستحيل بالنسبة لك.
إذا كنت أتساءل كيف لتغيير حياتك للأفضل، وهنا بعض الأفكار البسيطة التي من شأنها إحداث تغييرات إيجابية فقط في حياتك!
طرق لتغيير حياتك

    
ضبط المنبه مدة نصف ساعة في وقت سابق
بالنسبة للكثيرين منا 24 ساعة ليست كافية لتحقيق كل شيء نود، لذلك نصف ساعة يمكن أن يعني الكثير. لا يهم ما إذا كنت تنوي استخدام هذا نصف ساعة للجمباز صباح، قهوة أو أي شيء آخر - سيكون لديك بالتأكيد الانطباع بأن يوم يستمر لفترة أطول.

    
الذهاب في نزهة على الأقدام قبل العشاء
ونحن نعلم جميعا مدى النشاط البدني هو المهم. لذلك لا تبدأ على الفور مع تمارين صعبة، ولكن تبدأ مع عشرين دقيقة سيرا على الأقدام كل يوم. جسمك سوف تتكيف بسهولة إلى تغييرات طفيفة في النشاط، وبالتالي فإنك لن تتخلى من التدريب.
النتائج لن تفشل، وفي النهاية عليك أن تكون على استعداد لالمطالبين التدريبات.

    
الحفاظ على زجاجة من الماء على الطاولة

هذا هو واحد من تلك الأشياء التي يعلم الجميع - كمية المياه المطلوبة يوميا هو لترين أو ثمانية أكواب. ومع ذلك، لا أحد يحسب كم أكواب من الماء كان قد شربوا خلال النهار. لحظة نبدأ في الشعور بالعطش، جسمنا هو بالفعل المجففة و لا تعمل بشكل صحيح. لذلك، لا تهتم عد كمية المياه التي قمت شربت وتبقى دائما في متناول اليد زجاجة من المياه. حل المشكلة!

    
إخفاء جهاز التحكم عن بعد (والحفاظ على الكتاب بجانب الأريكة)
إخفاء الأشياء من نفسك تبدو سخيفة بعض الشيء، ولكن اذا كان يعمل، لماذا لا؟ عندما نكون متعب، ونحن غالبا ما تصل لجهاز التحكم عن بعد من دون التفكير، لأن مشاهدة التلفزيون هو أبسط وسيلة للاسترخاء. إذا كنت تفكر في كل ساعة كنت جالسا أمام جهاز التلفزيون، وسوف تكون آسف أنك لم تستخدم هذا وقت الفراغ أكثر ذكاء.
على سبيل المثال يمكن أن يكون لقراءة تلك الكتب التي كنت قد أراد أن يقرأ منذ وقت طويل.

    
اتخاذ غداء صحي للعمل
في هذه الطريقة سوف توفير المال، سوف أكل صحي، وأنك لن تنفق نصف من استراحة الغداء الخاصة بك الانتظار في الطابور في المخبز. وبالإضافة إلى ذلك، سوف تكون على يقين أن الغذاء يحتوي على جميع المكونات المفضل.

    
بدلا من العادية، مجموعة المصابيح الموفرة للطاقة
فإن العديد من تريد أن تفعل شيئا جيدا بالنسبة للبيئة والكوكب، ولكن لا أعرف كيف، أو أنهم يعتقدون أن جهودهم لا معنى لها. واحدة من أسهل الطرق لإعطاء مساهمتك هو استبدال المصابيح المعتاد مع المصابيح الموفرة للطاقة.
بالإضافة إلى توفير الطاقة، وسوف توفر الكثير من المال، ولذلك هي استراتيجية الفوز.

    
تقديم قائمة من المنتجات
إذا كنت تذهب في شراء البقالة دون لائحة وحتى أسوأ إذا كنت تذهب في التسوق جائع، سوف تفقد نفسك بين كل تلك رفوف الملونة، وسوف بالتأكيد نريد أن يأكل بعض الحلويات أو الوجبات السريعة. لذا في المرة القادمة التي تذهب في شراء البقالة، وتقديم قائمة من الأطعمة والالتزام الصارم تلك القائمة.

    
لا تأخير التزاماتك بعد الآن
تقريبا لا أحد في مأمن من هذا - ونحن جميعا تأخير التزامات شاقة وغير سارة من وقت لآخر، سواء كان يتعلق الأمر بحل مشكلة كبيرة على العمل، مكالمة هاتفية غير سارة أو أي شيء آخر.
محاولة تطبيق استراتيجية عكس - المركز الاول اصعب الالتزام، وبعد ذلك اليوم العمل الخاص بك سوف تتدفق بسلاسة.

    
ويقول "شكرا"
هذه هي العادة التي تبدو في بعض الأحيان لا صلة لها بالموضوع، ولكنها يمكن أن تسهم إسهاما كبيرا في تحسين العلاقات مع الناس ومناخ أكثر إيجابية.
مجرد التفكير في كيفية الكثير يعني لك عندما تقدر شخص ما تبذلونه من جهود وعليك أن تدرك قوة هاتين الكلمتين: شكرا لك.

    
تفعل شيئا غير عادي
الغناء في الكاريوكي، وتوقع نفسك على ركوب الخيل الطبقات، والمشي، والرقص، والرسم أو مجرد الذهاب في يسير لمسافات طويلة في الطبيعة - كل هذه الأنشطة التي هي غير عادية لأنك سوف تكون جديدة، تجربة لا تنسى.

    
تغيير البيئة الخاصة بك
من هذا، لا نعتقد أن لديك للتحرك على بعض مكان آخر، ولكن تغييرات بسيطة في البيئة الخاصة بك مثل بعض الألوان الجديدة على الجدران أو تفاصيل جديدة في غرفة المعيشة الخاصة بك.
    
احصل على الكلب

الكلاب هي الحيوانات الأكثر صدقا ومحبوب جدا. وسوف تجلب الفرح والحب فقط في حياتك.

    
تعطي يبتسم
بعض الناس في حاجة الى ابتسامة فقط - الأطفال والمسنين والمرضى والغرباء ... لا تكن أنانيا عندما يتعلق الأمر هذه الهدايا المجانية.
في النهاية، تذكر أنه لم يفت الاوان بعد لتغيير حياتك للأفضل. كل يوم هو فرصة أخرى لتغيير حياتك. العيش في اللحظة التي يحدث الآن. لا أحد يمكن أن يتمتع الحاضر في حين أفكارهم هي في مكان ما وراء. السعادة هي في الأشياء الصغيرة ...

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

يتم التشغيل بواسطة Blogger.