ads

الرئيسية مشكلة وبدها حل !!

مشكلة وبدها حل !!





مسا الخير أنا بدي احكي مشكلتي وتعطوني رأيكم
  لو حطيتو حالكم محلي بصراحة !!

 انا انسانة مؤمنة بانو الي كاتبو ربنا راح يصير ،،  ولو شو ما عملت غير رزقي ما باخد ...

 في واحد حبني وانا مطنشة وطنشتو زمن طويل وبعد فترة حبينا بعض،،،، وكانت حياة فعلا رائعة وكان مفروض 
بهاد الشهر شهر 10 تكون خطوبتنا وبلشنا نجهز لكل شي وخططنا لحياتنا..

 انا بعرف انو عندو أخ خاطب وتوفى وخطيبتو الله يهديها كانت حامل من خطيبها..
  بيوم فاجأني بقولي انو من ستر مسلما في الدنيا ستره الله في الاخرة اخوي مات ولازم استر على مرتو وابنها وكان متألم اكتر مني لانو هالوضع انفرض عليه من اهلو واهلها ،، لانو هو الاخ الوحيد للي مات.. طبعا جن جنوني..

 عاودت سلمت بالامر وقلت مش رزقك وربنا بيعطيكي الاحسن..

 هلأ زمان كان بضيقة وانا ساعدتو واعطيتو ألف شيكل. وبعد فترة اعتزتهم وطلبتو منهم.. مع العلم انو انا قطعت الكلام معو لانو مرتبط وما بقدر اكلم مرتبط......
 صار زي تسميع حكي من قبلو انو انتي قلتيلي هدول المصاري مش عاوزتهم وخدهم ومنيح الي عرفتك قبل ما اتقدملك.. انا انجنيت وما قدرت اسكت قلتلو يعني بعد الي عملتو فيني جاي تقولي منيح الي عرفتك قبل ما اتقدملك؟ هدول المصاري حقي وعلى كلن ما معك ترجعهم فش مشكلة ما راح اطلبهم منك تاني .

 انا الي دايقني انو بقولي منيح الي عرفتك قبل ما اتقدملك.. وانا مش خاطب وبطل في عرس.. يعني لما حكالي كان خاطب خطيبة اخوه كان بيستهبلني او شو؟ ولما طلبت المصاري حقي او مش حقي؟ لو مهما حبيتو كرامتي فوق كل اعتبار وما ممكن اقكر ارجع ارتبط فيه بس انا مدايقة لانو انا جد انظلمت .


هناك تعليق واحد:

  1. بعرف الحقيقة مرة لكن لو كنت مؤمنة بالله حقا وانه رزقك مكتوب وانت مؤمنة زي ما بتحكي اولا ما خالفتي الله ثم ما خالفتي النبي صلى الله عليه وسلم لان الله امرنا ان لانتزوج متخذات اخدان ،وانت اتخذت لك خدن يعني صديق واكيد خرجتي معه على امل الزواج والمخفي الله اعلم فيه ،ومع انه ليس لك لازلت بتحكي معه ولا بتساعديه كمان ، اسألك لو ان الله سألك مذا ستجيبين ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ولو النبي صلى الله عليه وسلم عرضتي عليه مشكلتك ماذا سيقول ؟؟؟انصحكي بدل ما تنشري ما حدث معك وكلنا نخطىء ، وتعرضي نفسك للكلام المعسول وهذا يؤازر واخر يشجب وكانك العوبة ، اتقي الله في نفسك وعودي الى الله واستغفري لذنبك ولاتكلمي احد بهذا وأسأل الله ان يرزقك رجل شهم مؤمن بالله يسعدك في الدارين آآآآآمين

    ردحذف

يتم التشغيل بواسطة Blogger.